منصه قوى

تعتبر منصة قوى هي إحدى المنصات الإلكترونية التي تم تقديمها من قبل وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية داخل السعودية وتهدف المنصة إلى إتاحة الوصول لجميع الخدمات التي تخص قطاع العمل. I forgot my password.


Pin On سراير

Qiwa platform was launched on April 23 2019.

منصه قوى. منصة قوى نقل كفالة من الخدمات الإلكترونية التي تتيحها منصة قوى وهي منصه متميزة أطلقتها وزارة العمل والتنمية الاجتماعية في المملكة العربية السعودية حيث تمثل الواجهة الجديدة لقطاع العمل وامتدادا للخدمات. ثم سيتم الانتقال بك إلى صفحة تسجيل الدخول لإدخال البيانات الخاصة بك والضرورية للدخول إلى منصة قوى. منصة قوى منصة موحدة متكاملة من وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية تتيح الوصول إلى جميع خدمات قطاع العمل وبنفاذ موحد بحيث تعمل المنصة على تحسين تجربة المستخدم وتسريع الإجراءات والآليات المتبعة لتكون نقطة.

تتفاوت قيمة اشتراك منصة قوى وفقا لطبيعة المؤسسة وعدد الأفراد العاملين فيها إذ تبلغ قيمة رسوم الاشتراك إن كانت المؤسسة فارغة 1265 ريال سعودي في حين تبلغ قيمة رسوم الاشتراك في المؤسسات الصغيرة. قام العديد من المختصين بالإشارة الي أهمية ما أقرته الأحكام الخاصة بتنظيم العمل وذلك من ناحية التأكيد علي وجود تنظيم عمل للمنشأة و لائحة تنظيم عمل رسمية من الوزارة الخاصة بهيئة العمل. رقم الهوية أو البريد الإلكتروني.

2021-08-25 231120 هذا الموقع يمكن تصفحه بالشكل المناسب من خلال شاشة 768 كما يدعم انترنت اكسبلورر 90 فاير فوكس سفاري أوبرا كروم وكذلك جميع الأجهزة الذكية. Minister of Human Resources and Social Development. منصة قوي لتنظيم لوائح العمل.

أدخل اسمك في الحقل المخصص لذلك. رقم الهوية أو البريد الإلكتروني. طريقة التسجيل في منصة قوى.

Were sorry but this website doesnt work properly without JavaScript enabled. Qiwa platform is a platform for empowerment localization and business continuity. هي خدمة مقدمة من منصة قوى تهدف لتعزيز الشفافية في سوق العمل وتمنح العاملين وأصحاب الأعمال الفرصة للاطلاع على نتائج تعكس مؤشرات مرتبطة بجودة بيئة العمل.

The aim of the project is to improve the quality of the work environment in the retail sector establishments by surveying the opinions of employees measuring their experience and developing the Quality of Work Environment Index in the retail sector with the aim of obtaining data that help decision-makers in identifying appropriate initiatives for continuous development in the sector. Identity Number or Email. Please enable it to continue.

Eventually it will be the engine of the job market in the future. اضغط على تبويب تسجيل الدخول. تعتبر منصة قوي أحد المنصات المعروفة في المملكة التي أطلقت من قبل وزارة العمل في الفترة الأخيرة والتي تريد الى تقديم العديد من الخدمات المتعددة لكافة الفئات العمالية في السعودية واليوم سنتناول من خلال موقعنا كيفية.

قيمة اشتراك منصة قوى. Identity Number or Email. Dont have an account yet.

عند قبول الموظف للعرض الوظيفي سيتم اشعار المنشاة الحالية بطلب التنقل الوظيفي والبدء باحتساب فترة الإشعار وهي تحدد في العقد الموثق مسبقا بحد اقصى 90 يوم و اذا كانت المدة المتبقية بالعقد اقل من فترة الاشعار تعتمد. حدث خطأ الرجاء المحاولة مرة اخرى.


أسرع تمويل شخصي من سلفة بـ10 دقائق قرض فوري رابط وشروط التقديم Arab News


الاستعلام عن المخالفات المرورية رقم الاستعلام عن المخالفات المرورية طريقة سداد المخالفات Shopping


تحليل سعر البتكوين اليومي مقابل الدولار الذي يكسر الاستقراري ومؤشر Dxy قوي سعر البتكوين انخفض مقابل الدولار يوم الاثنين بأكثر م Breitling Breitling Watch 35th


شركتين من أقوى الشركات المهتمة بمجال الألعاب تتعاونان لجلب هاتف جديد خاص بالألعاب و الـ Gaming أكوا ويب تقنية Incoming Call Screenshot Aqua Incoming Call


الاستعلام عن صلاحية الإقامة برقم الإقامة عبر أبشر وزارة الداخلية Convenience Store Products Business Alai


تجميل شبكة Jroa Tech Company Logos Company Logo


الدعاء In 2020 Be Yourself Quotes I Miss You Quotes Quotes


تجربتي مع كريم ديرموفيت In 2021 Ointment Convenience Store Products New Image


استعلام عن اقامة خطوات الاستعلام عن صلاحية الإقامة بدون الدخول لأبشر In 2021 Bar Chart Chart


تحديث العنوان الوطني 1442 Letters Symbols Calligraphy


شهادة Zid C S Ecmrs001 Doroob Vimeo Logo Tech Company Logos Gaming Logos


Pin By الربح المضمون On Airdrops Free Daily In 2021 Token


كيفية تجديد الإقامة 2021 في السعودية رسوم تجديد الإقامة In 2021 Sports


Pin By Saied Alkalabani On Blogger Wordpress Site Wordpress Allianz Logo


أول هاتف من Xiaomi بكاميرا 108mp صنفتها منصة Dxomark في المركز الأول كأفضل كاميرا هواتف ذكية متاحة حاليا إليك كل المواصفات الخاصة بهاتف Mi Note 10 من شركة Xiao


Pin By Tatyana Parshina On Brooklyn Zip Code Map Brooklyn New York Brooklyn


منصة تيسير تسجيل الباحثين عن عمل من المقيمين بالكويت خبرنا Personalized Items Person


Pin On نصائح عامه


لا مزيد من متجر جوجل بلاي إليك أفضل بديل قوي لتحميل تطبيقات محظورة او ممنوعة في بلدك Google Play Google Lockscreen

close